توقع التنمية المستقبلية للملاعب الملاهي للأطفال؟
- May 24, 2018 -

مع الزيادة في الطلب على معدات التسلية للأطفال في الصين ، شكلت الصناعة التحويلية للمرافق الترفيهية في الصين نطاقًا ، قادرة على إنتاج أنواع مختلفة من مرافق التسلية ، وتطوير أنواع جديدة بشكل مستقل ، وتصديرها إلى دول أجنبية. من وجهة نظر المصنعين والمشغلين ، تتجه مرافق التسلية نحو تقنيات عالية الارتفاع ، عالية السرعة ، وأكثر تحفيزا ، وتصاميمها ستكون أكثر جمالا وفاخرة. وفي نفس الوقت ، سيكون التدريب الفني الترفيهي والغرضي المزدوج والتدريب على العلوم والتعليم أيضًا اتجاهًا مهمًا لتطوير المنتجات في المستقبل. من وجهة نظر المشغل ، أي صاحب الامتياز ، مع تسارع وتيرة الحياة ، يحتاج الناس إلى إطلاق ضغط الحياة المجهدة ، وهو خيار جيد لجميع أفراد الأسرة والشباب للمشاركة في عملية المتعة والاستمتاع بسعادة عائلتهم معًا. جنة الأطفال لديها مستقبل أكثر إشراقا. يمكن أن يؤدي نقل المعدات الكبيرة والمتوسطة الحجم ، مثل الأذرع الدوارة ، والمراحيض ، والقفزات السريعة إلى الأماكن الداخلية ، إلى تغيير القيود الموسمية والعطلة لمنتزهات التسلية في الهواء الطلق وتشكيل مركز لعب كبير للغاية "في جميع الأحوال الجوية " داخل المنزل . هذا هو أيضا واحد من المتنزهات الترفيهية في العالم والصين . اتجاه التنمية.

1001.jpg

إذا كان هذا الاتجاه بعيدًا جدًا ، فإن الابتكار التجميعي هو طريقة منخفضة التكلفة وسهلة التنفيذ في صناعة الترفيه. وهذا يشمل التركيبة الداخلية للعناصر المختلفة لمعدات اللعب ، بالإضافة إلى مجموعة من عناصر اللعب المائية ومواد اللعب الأرضية. من خلال الجمع بين المنتجات التي تشكل تجربة ترفيهية وترفيهية جديدة ، يفضل الناس العصريون المنتجات القائمة على التجربة بوظائف تفاعلية. ويتطلب ذلك ألا يكون مشغلو المتنزهات ملاحيين ، وفريدين ، ومرتاحين فقط عندما يجمعون بين الأجهزة ، بل يجب أن يكون لديهم أيضًا وظائف معقولة وتوزيع إقليمي.

1002.jpg

اليوم ، تتميز بيئة ملعب الصين الداخلي بالأزياء والثقافة حيث أن جوهرها وعلم نفس المستهلك أمران منطقيان للغاية. هذا ينعكس بوضوح في البيئة. تقع معظم الملاعب الداخلية في مراكز التسوق الراقية الراقية أو في المنطقة الوسطى لمدينة CBD الصاخبة ، والتي تعكس بشكل أوضح طلب المستهلك على تجربة المستهلك البيئي الشاملة ، بما في ذلك التخطيط الشامل للملاعب الداخلية ، وبناء البيئات الترفيهية ، ومختلف تنظيم الأحداث ، وإطلاق آلات ومعدات تسلية كبيرة ومتوسطة وصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، مع استخدام الدمى والآلات الخاصة الأخرى في عمق الملعب الداخلي ، يجب التخطيط بعناية لاختيار الهدايا وترتيبها واستبدالها. لم يعد الأمر يتعلق بوضع مباشر للآلات للتشغيل. هذا هو كل شيء للاستخدام في الأماكن المغلقة. تم طرح متطلبات جديدة للتخطيط ، مستوى إدارة الملعب. بالنسبة لمتنزهات الأطفال الداخلية التي تتمتع بعمر تشغيلي طويل ، وتقادم الأرضيات والجدران والزجاج ، يمكن تحسين البيئة العامة من خلال استبدال بلاط الأرضيات ، ورسم الجدران ، وإعادة ترتيب مقاعد الراحة المحيطة ، واستعادة المساحات المجانية المتنزهات. أجواء لعب جديدة تمامًا لتحقيق تحديث شامل لمنتزه ترفيهي.

1003.jpg


المعرفة الصناعة ذات الصلة