لا ركوب آلة تسلية دون تأمين السلامة
- Apr 03, 2018 -

إذا سألتني ما هي الصناعة التي تبذل المزيد من المال الآن ، سأقول لكم أنها معدات تسلية صناعية. الأطفال هم كنوز الوطن ومليئة بملاعب العطلات. لا أعرف ما إذا كان الجميع قد لاحظوا أنه لم يفعل ذلك ، والآن العديد من محلات السوبر ماركت والساحات والمعابد لديها أيضا بعض المرافق الترفيهية. الأطفال سعداء باللعب ، لكن تدابير السلامة لهذه المرافق الترفيهية تستحق اهتمامنا.

1026.jpg

كثير من الناس في صناعة معدات التسلية يريدون بطبيعة الحال مشاركة أرباحهم. من المفهوم أن العديد من المرافق الترفيهية في هذه الساحات ومعارض المعبد تهدف إلى الأرباح على المدى القصير. ويتردد المشغلون في استثمار مبالغ زائدة من المال ، ولا يتم الحفاظ على المعدات والحفاظ عليها من قبل موظفين محترفين. معظم معدات التسلية هي معدات قديمة تم التخلص منها من الملعب ، أو تم شحنها من أماكن أخرى. وثائق التشغيل على المدى القصير ليست كاملة. يفتقر المشغلون أيضا إلى الوعي بالسلامة. معدات التسلية للساحات والمعارض هي في الغالب الترامبولين والخيول ، إلخ. هذه المعدات بسيطة التركيب ولا تحتاج إلى أسس ، ويمكن تشغيلها بواسطة التدفق. يتم استخدام مزايا المعدات. يسعد الأطفال فقط باللعب بدون حماية ذاتية ، ولا يفهم الكبار الأجهزة الترفيهية. مرة واحدة يمكن أن تكون عواقب خطيرة كارثية. لذلك ، إذا كان السياح يرغبون في اللعب ، تأكد من الذهاب إلى ملعب عادي وتركيب معدات تسلية خاصة بدون حماية. تحتاج هيئة الإشراف على السوق إلى زيادة إدارتها. ممنوع منعا باتا معدات التسلية مع مخاطر السلامة المحتملة وهي المسؤولة عن سلامة الأطفال.

1030.jpg

معدات التسلية هي في الغالب للأطفال ، ولا ينبغي الاستهانة بقضايا السلامة. الأجهزة المحمولة دون ضمانات أمنية أن أصحاب المنازل لا ينبغي أن تأخذ الأطفال لركوب.

1002.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة