كيف تستجيب الألعاب الترفيهية لتغير الطقس في الصيف؟
- Jun 17, 2018 -

مع ارتفاع حرارة الطقس في الصيف ، يأتي الصيف. في مواجهة الطقس الحار أو العواصف الرعدية ، ما الذي ينبغي لمستخدمي معدات التسلية القيام به في الصيف لضمان الربحية العادية؟ تخبر تشنغتشو Black Lion Amusement المستخدمين كيفية إدارة معدات التسلية للتكيف مع الطقس الصيفي.

1154.jpg

أولاً وقبل كل شيء ، تتعرض الشمس الصيفية ، ويكون الطقس الحار حارًا في الغالب. بالنسبة للسياح الذين يلعبون معدات التسلية ، فمن الأسهل قبول الظل الجيد والبيئة الرائعة. تخيل أن لا أحد يريد أن يجلس في قمرة قيادة تبخير في بيئة مهدئة. لذلك ، يجب أن يتم بناء معدات التسلية التي تعمل في بيئة خارجية مع المظلة ، وذلك لضمان معدل حضور المعدات وبالتالي زيادة الربحية. العمل في بيئة داخلية يتطلب بيئة تهوية جيدة للزوار ، وتكييف الهواء مطلوب في ظل ظروف معينة.

1145.jpg

ثم أكبر مشكلة الطقس التي تزعج المستخدمين في الصيف هي العواصف الرعدية. نادراً ما يخرج الناس أثناء العواصف الرعدية ، ناهيك عن اللعب في الملعب. بالنسبة لمستخدمي معدات التسلية ، فمن المؤكد أنها خسارة في المال عندما يتعلق الأمر بالعواصف الرعدية. الأشياء ، إذا واجهت موسم الأمطار على المدى الطويل ، فإنه أكثر قتامة. بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل معدات اللعب للأطفال ، فإن الوضع أفضل قليلاً ، مثل مركز التسوق الكبير ، وبيئة الأعمال في السوبر ماركت. إذن ما الذي يجب على المستخدمين الذين يديرون أجهزة اللعب الخارجية تغيير ظروف العمل الخاصة بهم؟ يعتقد شياو بيان أنه يجب بناء مأوى معقول. ما هو مأوى معقول؟ إنه بناء المأوى الذي يمتد إلى ما وراء سياج المعدات. يمكن أن توفر للزوار مأوى من المطر ، والتي يمكن أن تجذب السياح للبقاء. بالطبع ، يجب اتخاذ تدابير الحماية من الصواعق.

1143.jpg

فالطقس ليس تحت السيطرة ، ولكن الاحتياطات الخاصة بالطقس السيء في الصيف يمكن أن تتم عن طريق القوة البشرية ، لذلك يجب على المستخدمين اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع معدات اللعب للأطفال للتعامل مع الطقس الصيفي ، حتى يتمكنوا من العمل بشكل أفضل.

1235.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة