ويجب حماية المعدات الترفيهية في الهواء الطلق جيدا من المطر في الصيف
- May 07, 2018 -

أمطار الصيف على ما يرام والأمطار صغيرة، ولكن ما زال موسم الأمطار. بشكل عام، بسبب أحوال الطقس، خصوصا في الأيام الممطرة، تدفق المعدات الترفيهية في الهواء الطلق سينخفض. في الوقت نفسه، سوف يكون معطوباً معدات التسلية أيضا بسبب المطر. واسمحوا 's أولاً أن نفهم أن بعد انقضاء المطر، المعدات الترفيهية التي سيكون لها أثر:

1156.jpg

1-إذا كان المحرك للجهاز تسلية في الهواء الطلق مبللة بالمطر، لا يمكن استخدام المحرك، ولا يمكن بدء تشغيل الجهاز التسلية في نفس الوقت.

2-ونحن بحاجة إلى إضافة الكثير من زيت التشحيم لحمل المعدات. هذه زيوت التزليق يمكن جعل المعدات الترفيهية الجديدة يعمل بسلاسة، ولكن إذا يحصل الرطب بالمطر، فإنه سيؤدي زيت التشحيم للفشل.

3-زمن المطر مغطس قد تسبب التآكل المياه من معدات اللعب في الهواء الطلق، مما يؤدي إلى معدات الصدأ.

1158.jpg

لذا، إذا هو الرطب معدات التسلية بالمطر، يجب معاملة في الوقت مناسب:

1-إذا كان هو الرطب معدات لعب الأطفال بالمطر، استنزاف المياه من معدات لعب الأطفال وتجفيفها لتجنب التعرية بفعل المياه لمعدات تشغيل الأطفال؛

2. التحقق من أجزاء مختلفة من معدات لعب للأطفال لضمان أن فإنه من الطبيعي ومن ثم يمكننا إعادة تشغيل معدات لعب للأطفال.

أن أذكر أن غالبية شركات الاستثمار متنزه أن إذا يكتشفون أن مرافق الترفيه للأطفال هي رطبة من المطر، يجب على الفور معالجة المسائل المذكورة أعلاه. فقط بالقيام بما ذكر أعلاه معالجة أساليب يمكن ضمان الأداء والجودة من مرافق الترفيه للأطفال، ولن يكون هناك لا مشاكل السلامة بسبب المطر.

1191.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة