أيام المطر والثلج لها تأثير كبير على تشغيل مرافق التسلية
- Apr 20, 2018 -

هناك العديد من أنواع مرافق التسلية ، العديد منها في الهواء الطلق ، خاصةً الكبيرة منها. تأثير المطر والثلج على تشغيل هذه المعدات كبير جدا. بشكل عام ، المعدات الخارجية واسعة النطاق هي نوع من المعدات الميكانيكية ، بمجرد أن تتساقط الثلوج. إذا هطل المطر ، فمن الأفضل عدم تشغيل المعدات. من الأفضل الاحتفاظ بها في حالة ثابتة ، ويجب حمايتها لتجنب تلف المعدات بسبب الطقس. محمية العديد من المرافق الترفيهية من الأمطار والثلوج. هناك مشكلة ، لذلك يجب علينا الانتباه إلى هذه النقطة. انظر أدناه للحصول على التفاصيل.

1445.jpg

مرافق اللعب في الهواء الطلق هي في الأساس الهواء الطلق ، إذا كنت تواجه المطر والثلج ، فإن المعدات بأكملها ستكون عرضة لتآكل المطر والثلوج ، والأيام الممطرة على ما يرام ، طالما أن الحماية الكلية للدائرة ليست مشكلة في الأساس ، ولكن إذا كانت تساقط الثلوج ليس سهلاً. الثلج الصغير ليس مشكلة كبيرة ، ولكن في حالة الثلوج الكثيفة ، من الأفضل تنظيف الثلج على المعدات في الوقت المناسب. إذا سمح للثلج لتغطية ذلك ، فإنه سوف يسبب مشاكل وسطح الطلاء بأكمله. كما أنها مؤثرة للغاية ، خاصة عندما تتلاقى المكونات المختلفة ، وإذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب ، فعندما يذوب الثلج ، سوف يتسلل إلى السطح ، مما يؤدي إلى إصابة المكونات الميكانيكية بالصدأ والتأثير على حياة المعدات بأكملها.

1444.jpg

من الأفضل عدم الركوب في المطر أو الثلج. الأول هو أن المعدات نفسها ليست جيدة. في بعض الأماكن ، لا يمكن للجهاز إدخال الماء. وبمجرد تشغيله ، من المرجح أن يتآكل الهيكل الداخلي بسبب الأمطار والثلوج. والثاني هو الدائرة. مرة واحدة موصل ، بالنسبة للسياح ، بل هو أيضا شيء خطير للغاية. من السهل أن يكون لديك حوادث السلامة. بغض النظر عن الوضع ، لا يوصى بتشغيل مرافق التسلية في الهواء الطلق في المطر والثلج ، ولكن أيضا لتوفير الحماية المناسبة ، لتجنب ظهور مشكلة المعدات اللاحقة. إذا لم تفهم أي شيء عن المشكلات ذات الصلة ، يمكنك الاتصال بالشركة وسنكون سعداء بمساعدتك.

1446.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة