معدات التسلية الشائعة على ما يبدو ليست عادية
- Jun 03, 2018 -

في أيامنا هذه ، أصبحت حدائق الملاهي في الصين والملاعب في الهواء الطلق أكثر شعبية ، وحتى ملعب صغير يمكن إنشاؤه في ركن من الساحة ، حديقة ، سوبر ماركت ، مركز تسوق ، وما إلى ذلك. الأطفال داخل هم يضحكون ويضحكون. معدات لعب الأطفال يمكن أن تعزز تطوير مجموعة متنوعة من الجهاز العصبي للأطفال ، بما في ذلك الجهاز العصبي الدهليزي ، والجهاز العصبي الحركي ، ونظام العصب عن طريق اللمس وهلم جرا. كيف تؤثر معدات لعب الأطفال على الأطفال تحديدًا؟

1023.jpg

1 ، لأنشطة التأرجح والتسارع. تشتمل المعدات الخاصة بهذا النوع من الأنشطة على الشرائح المتأرجحة وآلات التأرجح والألعاب الكهربائية في Naughty Castle. يتم توفير تحفيز النظام الدهليزي من خلال عدد كبير من التسارع ، التباطؤ ، وما شابه ذلك ، بحيث تكون المسارات العصبية للأطفال سلسة.

1024.jpg

2 ، لمكافحة الجاذبية وتوازن أنشطة المعدات ، والرضع والأطفال الصغار بحاجة إلى التعلم من أنشطة اللعبة المختلفة لتحديد العلاقة بين أنفسهم والأرض ، لإيجاد شعور بالتوازن ، وتشكيل مفهوم الفضاء البصري .

1025.jpg

3 ، معدات أنشطة الدورية ، وهناك الخيول والقطارات السكك الحديدية وهلم جرا. يحب معظم الأطفال التناوب ، لكن بعض الأطفال يخافون من الدوران لأن دماغه لا يستطيع التكيف مع التحفيز الدوراني. أما بالنسبة للأطفال الذين هم مغرمون بالدوران بشكل خاص ، فإن نظامهم الدهليزي لا يستجيب بشكل كاف للتحفيز. هذا يسمح لهم بالجلوس في تدور سريع ، بحيث يمكن للنظام الدهليزي البليد أن يتلقى تحفيزًا أكثر حدة ويساعد على التطبيع.

1027.jpg

إن استخدام معدات لعب الأطفال للأطفال مهم للغاية بحيث يجب على الآباء تطوير عقولهم عندما يكونون صغارًا لتسهيل نمو أطفالهم الصحي والسليم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن معدات لعب الأطفال ، دوارات كبيرة ، معدات تسلية على نطاق واسع وغيرها من المعلومات التفصيلية.

1028.jpg