ستة عناصر تجعل تصميم ملعب أطفالك جيد
- Jun 18, 2018 -

1. مساحة الترفيه:

تقع مساحة الترفيه في قلب المنتزه الترفيهي الذي يجلب أكبر قدر من الفرح للزوار. من خلال المعدات موضوع مع فئة التفاعل بين الوالدين والطفل التكنولوجيا الفائقة. انشر موضوع القصة والسعادة لإصابة كل مشهد للزائر.

2. الفضاء الأداء:

تمتزج مساحة الأداء بين المنتزه الترفيهي بأكمله إلى مفهوم المسرح الكبير. تصميم برنامج فريد من نوعه لتغيير الإضاءة والموسيقى ، والتحكم في الإضاءة والتغييرات الموسيقية في جميع أنحاء الحديقة من خلال غرفة التحكم. في لحظة الأداء ، أصبحت حديقة الملاهي بأكملها حقل عرض كبير. دع شغف الناس يصل إلى ذروتها.

1202.jpg

3. مساحة التعليم:

دمج التعليم في وسائل الترفيه مع وسائل التكنولوجيا الفائقة. على سبيل المثال ، تصميم الفصول الدراسية السحرية التي صممتها الشركة ، من خلال تقنية الواقع المعزز. جعل الشخصيات الكرتونية المعلم زاد بشكل كبير من الألفة. إطلاق باستمرار سلسلة من الدورات لتمكين الأطفال من تعلم المعرفة في اللعبة. تعزيز جاذبية التعليم من خلال الترفيه.

4. مساحة الخدمة:

هنا هي أفضل خدمة لكل زائر ، بما في ذلك تصفيف شعر الأطفال وملابس الأطفال والتصوير الفوتوغرافي للأطفال وغيرها من الخدمات. تحسين لزوجة الحديقة ورضا العملاء.

1314.jpg

5. مساحة الطعام:

مساحة الطعام هي لتزويد العملاء بحلوياتهم المفضلة ، والمشروبات ، والآيس كريم وغيرها من الأطعمة عندما يكونون متعبين ، مما يزيد من وقت إقامتهم. في نفس الوقت ، يمكن ملاحظة حركة الجهاز عند الراحة. اكتشف هدف اللعبة التالي وزد من إمكانات الاستهلاك الثانوي.

6 ، مساحة المبيعات:

تم تصميم مساحة البيع وفقًا لقصة الموضوع. اللعب ، والكتب ، والهدايا ، وأكثر من ذلك كله متاحة. هنا يمكن للزوار التقاط أي هدية يريدونها. وتوسيع موضوع الحديقة لتعزيز اتصال العلامة التجارية.

1255.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة