يعلمك كيفية شراء معدات تسلية
- Jun 05, 2018 -

بالنسبة للعديد من المنتزهات الترفيهية ، تشبه أجهزة الترفيه "تعذيب" المتنزهات الترفيهية. هناك قول مأثور أن الاستثمار في حديقة ملاهي في الهواء الطلق ، حوالي 40 ٪ من الأموال التي تنفق على شراء معدات التسلية ، وبالنسبة للتغليف موضوع الخفيفة بالنسبة للمتنزهات ، قد تكون هذه النسبة أعلى من ذلك. خاصة بالنسبة لمعدات التسلية واسعة النطاق ، فإن سعر المجموعة هو بضعة ملايين أو حتى عشرات الملايين. "

1036.jpg

وبما أن الاستثمار في معدات التسلية ضخم للغاية ويحتل نسبة مهمة من الاستثمار ، فما هي معدات التسلية التي ينبغي شراؤها لمنتزه ترفيهي للاستثمار والبناء الجديد؟ كيف تختار معدات التسلية؟ في النهاية ، ما هي العوامل التي تحدد ما إذا كان المشروع هو العجلة الدوارة العشرة الأولى ، أو عجلة فيريس ، أو الكاروسيل ... من العديد من مشاريع المتنزهات في الصين ، سيتم النظر في قائمة العوامل التالية عند تحديد قائمة التسلية شراء المعدات. عامل:

1037.jpg

واحد هو عامل السعر.

هذا هو ما يسمى الغذاء. ما هي معدات التسلية التي سيتم شراؤها لمشروع ما ، يجب أن يكون العامل المؤثر الأكبر على استثمارات مشروع مستثمر المشروع وميزانية شراء معدات التسلية. مدينة الملاهي التي تستثمر 30 مليون يوان لن تكون قادرة بالتأكيد على إنفاق الملايين أو حتى عشرات الملايين لشراء جهاز تسلية كبير. تحدد ميزانية شراء المعدات أنه لا يمكن استخدام المتنزه الترفيهي كما يشاء ، وسوف تكون الأجهزة التي تريد وضعها على الجهاز. لذلك ، نظراً لقيود الميزانية على معدات التسلية ، سيتم أخذ عامل السعر للأجهزة في الاعتبار. لأنه يجب ضمان المشروع ضمن الميزانية ، وشراء المعدات التي يمكن أن تلبي احتياجات الحديقة.

1038.jpg

العامل المؤثر الثاني هو مصنعي المعدات.

معدات التسلية هي إعطاء الناس تجربة للعب. الآن لدى مطوري مشروع الفردوس إحساس قوي بالأمان ، لذلك عند شراء معدات التسلية ، سوف يهتمون بماركة مصنعي المعدات. في ظل الظروف العادية ، سيتعلم المشروع ويختبر مصنّعي معدات التسلية من خلال قنوات مختلفة قبل شراء معدات التسلية. وأخيرا ، ستتعاون مع واحد أو اثنين من الشركات المصنعة للمعدات الترفيهية لتحديد قائمة المشتريات. بشكل عام ، لا يمكن أن تكون الشركة المصنعة لمعدات التسلية "قوية بالكامل" وما يجب أن يكون لديها. ثم يمكن للمستثمرين المشروع فقط اختيار المعدات التي يريدونها في الحديقة الخاصة بهم في "قائمة المعدات" المقدمة من الشركات المصنعة للمعدات المتميزة. هذا ، إلى حد ما ، يحد من إمكانيات اختيار المعدات. قد تكون قادرا على القول أنه يمكنني اختيار أكثر من عشر شركات تصنيع المعدات لشراء مجموعة من الوقايات الدوارة في A ، شراء بندول كبير في B ، ثم شراء الخيول ذات الطبقة المزدوجة في C ، وشرائها في Ding ... ... هذا ممكن من الناحية النظرية ، لكن في الواقع ، قلة من الناس ستفعل ذلك. لأنه ، أولاً وقبل كل شيء ، هناك سلسلة من الأشياء بعد شراء المعدات ، مثل النقل والتركيب والتفتيش والصيانة بعد الوفاة ، وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى ارتفاع كل التكاليف والتكاليف. ما لم يكن مطورو المتنزهات ليسوا سيئين ، لديهم القدرة على تنسيق وتنسيق هذا العدد الكبير من موردي المعدات الترفيهية.

1040.jpg

العامل المؤثر الثالث هو تفضيلات صانعي السياسات.

إن الخبرة السابقة لمقرر القرار ، ومعرفته وفهمه لأجهزة التسلية ، وتفضيلات صناع القرار ، وما إلى ذلك ، ستؤثر جميعها على عملية اتخاذ القرار لاختيار معدات التسلية أكثر أو أقل. اختيار جهاز وعدم اختيار جهاز ، أو إزالة جهاز من قائمة شراء الجهاز ، قد لا يكون في بعض الأحيان أكثر من سبب ، ولكن فقط تصور صانع القرار. على سبيل المثال ، إذا كان صانع القرار الذي يشتري ماكينة ملاحة لمشروع الجنة هو نفسه أب أو أم ، وكان لدى الأسرة طفل مراهق ، فمن الأرجح أن يفضل شراء المزيد من معدات ملعب الأطفال ؛ لا يجرؤ أحد على اللعب. قد يشعر صناع القرار في الأفعوانية أن السفينة الدوارة مثيرة للغاية ، مفضلين استبدال السفينة الدوارة بعجلة فيريس ، وهكذا. بالطبع ، قد يكون هذا الأمر مطلقًا ، وبعض صانعي السياسة الذين لم يسبق لهم أن لعبوا قطارة دوارة سوف يظنون أن الوقايات الدوارة هي سوق. كثير من الناس على استعداد للعب وقررت شراء السفينة الدوارة بدلا من عجلة فيريس. ولكن على أي حال ، فإن قرار الشخص سيحصل على معرفته السابقة ، وخبرته ، ومعرفته ، وإدراكه لأشياء معينة ، وفهم العوامل الأخرى. إن شراء معدات التسلية للعديد من المشاريع ليس قرار شخص واحد ، بل هو حكم مشترك لفريق أو كثير من الناس.

1041.jpg

العامل الرابع هو تحديد الموقع والسوق للمشروع.

من وجهة نظر مهنية ، يجب أن يكون هذا هو العامل الأكبر أو حتى الأكثر حسماً ، ولكن غالباً ما يتم تجاهل هذا العامل أو تجاهله. يحدد تحديد موقع مشروع الجنة "وضعية الهوية" لهذه الحديقة ، سواء كانت متنزهًا محليًا صغيرًا ، أو متنزهًا ترفيهيًا كبيرًا للسياح المحليين ، أو مجموعة محددة (مثل الأطفال والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات). 14). الجنة ... يحدد تحديد المواقع المختلفة أي نوع من معدات التسلية تتطابق. تمثل تفضيلات العملاء المستهدفين الأساسيين وتمايز مشاريع مماثلة في السوق المستهدفة الاعتبارات الرئيسية في اختيار معدات المشروع. ولذلك ، فإن اختيار معدات التسلية لا يشبه شراء اللوازم العامة ، لأن معدات التسلية هذه هي "أداة تجريبية" فريدة من نوعها ، والشيء الوحيد الذي يهم حقا هو السياح. فالأمان العالي ، والسياح الذين يحبونها ، والمعدات التي يتم اصطفافها وتشغيلها هي المعدات التي سيشتريها مشروع الجنة الناجح. ومع ذلك ، غالباً ما يكون من الصعب معرفة ما هي معدات التسلية "أمثال السياح ، الطابور واللعب". لذلك ، فهو أيضًا مصدر ارتباك للعديد من المستثمرين المتنزهين.

1042.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة