يحب الأطفال قضاء هذه المدينة الترفيهية ، لكن الصحة والسلامة أمران يثيران القلق
- May 26, 2018 -

في الوقت الحاضر ، قدمت العديد من مراكز التسوق الكبيرة والساحات العامة في المدينة مواقع للأطفال للاستمتاع بها ، بما في ذلك الترامبولين ، ومسابح الكرة البحرية ، وحمامات الرمل كاسيا ، والقلاع القابلة للنفخ ، والملاهي المائية ، والقطارات الصغيرة ، ودوارات النقل ، وما إلى ذلك. مشروع. أخذ الآباء أطفالهم إلى المركز التجاري. لم يكن الأطفال يستمتعون فقط ويمكن للبالغين أيضًا الذهاب للتسوق. لذلك ، اصطحب الأطفال إلى ساحة المركز التجاري أمام عطلة نهاية الأسبوع للعب والتسهيلات أصبحت خيارًا للعديد من الآباء.

1013.jpg

في نهاية الأسبوع الماضي ، أخذت السيدة بينج أطفالها إلى قلعة نطاط أمام مركز للتسوق في المدينة. لأنه كان في عطلة نهاية الأسبوع ، كانت القلعة نفخ مكتظة. ومع ذلك ، طالما تم دفع المال ، يمكن للأطفال الدخول واللعب دون تحديد عدد الأشخاص. ذهب ابنه البالغ من العمر 3 سنوات فقط في أقل من دقيقة وضرب من قبل طفل الذي انزلق من الشريحة نفخ في الأنف ، وكان ينزف على الفور. "في وقت مبكر كما كنت أعرف ، لن أحمل طفلي للعب". بالحديث عن تجربة الطفل ، أعربت السيدة بنغ عن أسفها لذلك. من قبيل الصدفة ، أن العديد من الآباء لديهم تجارب مماثلة مع الأطفال الذين يلعبون في هذه المرافق الترفيهية ، إما لأن الطفل أصيب بطريق الخطأ من كدمات ، كدمات ، أو طعن بأجسام غريبة يصعب العثور عليها ؛ أو بسبب مشاكل النظافة التي تسبب حساسية الجلد أو العدوى. تسبب الإسهال ونزلات البرد واليد والقدم والفم المرض.

1014.jpg

ولهذا السبب ، زار صاحب البلاغ عدداً من مراكز التسوق ومتنزهات الملاهي للأطفال في المدينة ووجد أن معايير الصحة والسلامة والوصول إلى الملاعب المختلفة غير متساوية ، بل إن العديد من أخطار الصحة والسلامة المخفية مخفية. في نهاية الأسبوع الماضي ، رأى صاحب البلاغ في الزيارة أن الكثير من الأطفال لعبوا داخل مسبح schnauzer cassia بينما كان الأهل يجلسون على السطح الخارجي للمسبح الرملي واللعب بالهواتف المحمولة. "أطفال يلعبون مع الأطفال ، نلعب معنا ، ونحظى براحة البال مع أطفالنا الذين يلعبون في الملاهي". وقال العديد من الآباء أنه بسبب المسافة والنقل والطقس ، فإن أنشطة الأطفال في الهواء الطلق قصيرة نسبيا. ومع ذلك ، من الملائم جدًا الذهاب إلى ملاعب الأطفال ، لذا فإن معدل التكرار مرتفع. حتى العديد من الأطفال يذهبون إلى الملعب مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، وعادة ما يكون وقت اللعب أكثر من ساعة واحدة.

1015.jpg

للسلامة والنظافة المخفية في ملاعب الأطفال ، يعتقد الناس في الصناعة أن السبب الرئيسي هو عدم وجود معايير. في الوقت الحاضر ، مرافق التسلية واسعة النطاق لديها معايير السلامة الوطنية ، وليس هناك معيار لمرافق لعب الأطفال على نطاق صغير ، سواء كانت الخدمة أو سلامة المرفق. لا توجد لوائح سلامة ذات صلة لملاعب الأطفال الداخلية مثل محلات السوبر ماركت والمتاجر.

1016.jpg

من المفهوم أن هذه الملاعب الداخلية للأطفال هي في الغالب وحدات أعمال مستقلة لمراكز التسوق المؤجرة ، ولا توجد معايير صحية إلزامية. وهذا يعني أن ممارسات التطهير والتنظيف والنظافة في مرافق التسلية هي بوجه عام المشغلين الذين " لديهم القول الفصل لأنفسهم " . بما أن الملاعب المغلقة لم يتم تضمينها بعد في نطاق الإشراف ، فبمجرد مواجهة المستهلكين للمشاكل ، لأن جمعية المستهلك لا تمتلك أساسًا لإنفاذ القانون ، فإنه يصعب التعامل معه في العديد من الحالات.

اقترح الدكتور جيانغ من مستشفى صحة الأم والطفل في المدينة أن "الإصابة بفيروس HFMD والأمراض الأخرى آخذة في الارتفاع والارتفاع الآن. إذا لم يتم تعقيم الملعب بشكل مناسب ، فقد يواجه الأطفال العدوى هنا. لذلك ، الآباء هم الأفضل. حاول جلب أكبر عدد ممكن من الأطفال إلى هذه الأماكن ".

1017.jpg

بالإضافة إلى ذلك ، دعا العديد من المواطنين لأول مرة لتحسين معايير السلامة لملاعب الأطفال. يوصى بأن تقوم إدارات الجودة والإشراف الفني بصياغة قواعد سلامة المنتجات العامة لمرافق التسلية الصغيرة للأطفال ، وتحديد متطلبات السلامة الأساسية للمرافق الترفيهية للأطفال من مختلف الأعمار ، وتحديد معايير محددة ، وثانيًا ، تعزيز الإشراف على السلامة والخدمات لملاعب الأطفال. يوصى بأن تتحقق إدارة الصحة ومراقبة الأمراض وقسم الإشراف على إنتاج السلامة بشكل منتظم من الظروف الصحية لملاعب الأطفال وظروف السلامة للمرافق.

Name card1.jpg


المعرفة الصناعة ذات الصلة