اتجاهات التنمية في ملاهي في الصين
- Jun 07, 2018 -

المنتزه شكل وجهة سياحية حديثة مع مسارات حديقة الإبداع والأنشطة المخطط لها للوفاء بالاحتياجات والخيارات المتاحة لمختلف احتياجات السياح التسلية والترفيه. الهولندية "ليتل مان العاصمة الماليزية" يمكن أن تكون برعم المنتزه. هذا النموذج مستوحاة من الرسوم المتحركة الأمريكية ديزني، وبنيت في عام 1955 أول منتزه الحقيقي في العالم. نجاح ديزني في الولايات المتحدة جعلت موضوع بارك شكل شعبية من اللعب العالم.

1052.jpg

والفرق الرئيسي بين المنتزهات والحدائق العادية أن كل مدينة ملاهي سمة قوية. يجب أن يطابق الموضوع وركوب الخيل في متنزه هذا الموضوع. سمة مميزة وفريدة من نوعها يمكن أن تعطي الزائرين تجربة جديدة، هي القدرة التنافسية الجوهرية لمتنزه ناجحة ورمزا للحديقة موضوع.

1053.jpg

معظم الحدائق بحاجة إلى استثمار الكثير من المال، وتحتل مساحة كبيرة منالأراضي.وهناك 142 الحدائق الصينية باستثمار أكثر من 100 مليون يوان، و 12 مع أكثر من 2 بیلیون يوان. تيانشيانغ جوس تشنغدو بإجمالي استثمارات 2 بیلیون يوان وتغطي مساحة أكثر من 400,000 متر مربع. استثمرت شنتشن سعيد وادي يوان 1 بیلیون، تبلغ مساحتها 350,000 مترا مربعا. الجنة سوتشو استثمار 600 مليون يوان وتغطي مساحة 540,000 متر مربع. حديقة العالم بكين استثمرت 150 مليون يوان وتغطي مساحة 467,000 متر مربع.

1043.jpg

يجب أن تتوافق مع تصميم المنتجات في المنتزه موضوع الحديقة، وجميع المناظر الطبيعية وركوب الخيل ينبغي التفكير بعناية وبنيت حول هذا الموضوع. تصميم وتشييد متنزه الناجح كل بارعة. مع التطور السريع للتكنولوجيا، يستخدم في تصميم وإنشاء منتزه منتجات العالية أكثر وأكثر. يمكن جعل الاستثمار في منتجات التكنولوجيا العالية منتجات ملاهي الحصول على تأثيرات دينامية والملونة وثلاثية الأبعاد، وتحسين مشاركة المنتج، والترفيه، وزيادة التفاعل بين السياح ومواضيع بارك، حيث يمكن للزوار الحصول على التجربة الجديدة. منتجات التسلية الفائقة سيكون اتجاه التنمية لتهيئة أماكن الترفيه في الحدائق في المستقبل.

1054.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة