موسم الذروة لمعدات اللعب في الأماكن المغلقة في فصل الشتاء
- Apr 23, 2018 -

معظم معدات التسلية الداخلية هي معدات صغيرة ومتوسطة الحجم. وذلك لأن المساحة الموجودة في الغرفة محدودة ولا يمكن تثبيت معدات كبيرة تغطي مساحة كبيرة جدًا. لذلك ، معدات التسلية الداخلية المثبتة في الأساس ليست مزعجة للغاية. لن يكون هناك ملعب واسع النطاق ، وستكون الأعمال الإجمالية أسوأ بكثير من الملاعب الخارجية. ومع ذلك ، في الشتاء ، هو عكس ذلك. العمل في فصل الشتاء في الأماكن المغلقة هو أفضل من تلك في الهواء الطلق. يمكن القول أنه موسم مزدحم ، لا سيما في الشمال. هذا الوضع هو أكثر وضوحا. هذا بسبب الطقس. كثير من الناس يترددون في الخروج في الهواء الطلق بسبب الطقس البارد ، وخاصة الأطفال ، ولا يريدون أن يشعروا بالريح الباردة في الخارج. انهم يحبون اللعب في الداخل.

1431.jpg

على الرغم من أن معدات اللعب في الأماكن المغلقة غير مكتملة ، إلا أن معظم الأصناف لا تزال متوفرة لتلبية احتياجات معظم السياح. على الرغم من أن معظم العملاء لا يحبون اللعب في الداخل أثناء لعب معدات التسلية ، إلا أن موسم الشتاء هو عكس ذلك. في فصل الشتاء ، وذلك بسبب في الهواء الطلق. درجة الحرارة منخفضة والباردة ، لذلك معظم الناس يترددون في الخروج في الهواء الطلق ، وإمكانية اختيار منشأة اللعب في الأماكن المغلقة عالية جدا. بعد كل شيء ، حتى لو لم يكن هناك تكييف الهواء في الغرفة ، فإن درجة الحرارة ستكون أعلى من الهواء الطلق. يريد أكثر من 70٪ من الأشخاص ممارسة الألعاب الداخلية إذا كانوا يريدون اللعب. بالطبع بعض الناس يريدون الذهاب للتزلج ، وهذا آخر ، وخاصة بالنسبة للأطفال. هم أقل استعدادا للعب في الهواء الطلق.

1430.jpg

لذلك ، الشتاء هو موسم الذروة لمعدات التسلية الداخلية. الطقس بارد والرياح باردة. الناس يترددون في الخروج في الهواء الطلق عندما يخرجون للعب. الوضع في الجنوب غير واضح. الوضع في الشمال أكثر وضوحا ، لكن عدد الملاعب الداخلية هو أيضا في كثير من الأحيان ، المنافسة الشتوية هي أيضا أكثر كثافة ، بحيث إذا كنت تريد أن تعمل بشكل جيد ، فإنه ليس من السهل. من اختيار المعدات إلى العملية الشاملة والدعاية ، فإنه يأخذ الكثير من الوقت والجهد. الديكور هو أيضا للعمل بجد. لمزيد من المعلومات ذات الصلة ، يرجى الاتصال بنا مباشرة وسوف نقدم لك بكل إخلاص.

1428.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة