طريقة لتنظيف حديقة الملاهي
- Apr 01, 2018 -

يلعب الآن في الملعب قلق للغاية بشأن صحة معدات التسلية الصغيرة ، لذا تأكد من توخي الحذر عند التنظيف ، إذا لم يكن التنظيف نظيفًا ، فسيعطي المستخدم انطباعًا سيئًا ، بحيث يكون المستخدم أول مرة عند اللعب لأول مرة ليس هنا يتبادر إلى الذهن. لذا ، سأقدم لكم اليوم نبذة موجزة عن مختلف أنواع طرق التنظيف لمعدات التسلية الصغيرة.

1003.jpg

1. يمكن غمر الألياف الزجاجية والبلاستيكية بالماء والصابون ، وتطهير مسحوق الغسيل ، ومسحوق التبييض ، وما إلى ذلك ، ثم نقعها بقطعة قماش ناعمة أو فرشاة ناعمة ، ثم تشطف بالماء ، ثم جفف بقطعة قماش نظيفة أو جافة ، و أخيرا مع 84 مطهر Disinfect.

1004.jpg

2 ، يمكن تنظيف جزء الاسفنجة الناعمة بقطعة قماش ناعمة ، والمياه والصابون ، أو التعرض لتعقيم ضوء الشمس. الحرارة والرطوبة ، لا تتلاشى الجزء الخشبي ، يمكن غسلها بالماء والصابون بعد التجفيف ، ومن ثم مطهر للتطهير.

1005.jpg

3 ، يمكن استخدام الجزء المعدني لفرشاة فرشاة مطرزة عائمة ، ومن ثم يمسح بقطعة قماش جافة ، رش الطلاء بعد أن ترش الشمس مرة أخرى ، حتى رذاذ مرة أخرى الجافة ، ولعب دور وقائي ، لذلك الطلاء الجاف ومن ثم تنظيفها ، المجففة ، تطهير.

1006.jpg

4 ، يجب على الجزء الكهربائي من الدائرة الانتباه إلى الطاقة النظيفة ، لا يغسل مباشرة بالماء ، يمسح عموما بقطعة قماش مبللة ، حتى يجف ثم توصيله إلى إمدادات الطاقة.

1017.jpg

5 ، إذا كان ملعب داخلي ، والأرض ، والجدران ، وما إلى ذلك ، مع التطهير اليومي للأشعة فوق البنفسجية ، يجب أن تكون في كثير من الأحيان تهوية في الأماكن المغلقة. تطهير مرة واحدة في الأسبوع مع بيروكسيد الهيدروجين. من أجل ضمان صحة الأطفال وسلامتهم ، يجب ألا يكون مشغلو معدات التسلية كسالى. علاوة على ذلك ، ستجعل بيئة اللعب الجيدة الزوار يشعرون بالراحة والاسترخاء. عندما يريدون بعد ذلك اللعب ، سيفكرون بنا للمرة الأولى.

1022.jpg

لذلك ، عندما نقوم بتنظيف أجهزة تسلية صغيرة ، يجب أن نكون حذرين للغاية ونمنح المستخدمين انطباعًا جيدًا ، بحيث يرغب المستخدمون في اللعب في المرة القادمة.

1008.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة