نصائح لتشغيل المعدات الترفيهية لجذب السياح
- Jan 24, 2018 -

الأول هو المقعد، يجلس نسيان الوقت؛ وكثير من الناس قد تغفل عن التفاصيل، وسيتم وضع ملعب كبير حول معدات تسلية العديد من المقاعد، في ترتيبات متنزه لهذه المقاعد ما الدور؟ هم أكثر عرضة للاحتفاظ العملاء. مقاعد البناء ليس فقط للزوار للحصول على استراحة، فقد تعبت من اللعب، وهذا التدبير مدروس على ما يبدو يستفيد أيضا من ميزة نفسية. إعداد الجلوس هو شعور شلل الوقت: عندما الناس يجلسون للعب اللعبة، وتركز الاهتمام على اللعبة، والناس سوف نقبل وقتا أقل لتصور، لذلك لديهم أقل الوعي العصبي، حتى أنها تلعب دون وعي لفترة أطول.

تليها اللون والأحمر لجعل العملاء أكثر حماسا؛ في أذهان كثير من الناس، متنزه هو "الترفيه"، والإضاءة المبهرة هي واحدة من العوامل لجذب الزبائن. اللعب في بيئة الإضاءة الرائعة يجعل الناس أكثر حماسا. معظم المتنزهات تستخدم الأحمر والأصفر والبرتقالي، وغيرها من الألوان الدافئة للمساعدة في النغمات الرئيسية، في حين أن البعض الآخر يستخدم ضوء لينة لخلق جو دافئ. وتظهر الدراسات أن اللون يرتبط مع الحالات العاطفية، مثل الأحمر للتحفيز، والأزرق للراحة والسلامة. متنزه عادة ما يستخدم الأحمر أو الأصفر الابهار التجميع المصباح، ويسبب الناس لتكون أكثر حماسا، ويحفزهم على المشاركة الحماس، ويحفز على تحفيز استهلاك الهدف.

ثم هناك الموسيقى: إيقاع لا تنسى، وكثير من الناس يمر الملعب، وسماع دائما إيقاع الموسيقى الخلفية. متنزه الموسيقى تعبر عن العاطفة هو يتيح للناس الإفراج عن الضغط والعاطفة، وبالتالي يجذب العملاء. يستخدم الملعب الموسيقى لتحفيز لاعب، سيجعل اللعبة الرغبة في أن تكون أكبر، لإعطاء الشخص الشعور من الإثارة، والنفوذ يشارك في تسلية.