يمكننا مناقشة كيف مستقبل متنزه داخلي؟
- Apr 26, 2018 -

أصبحت ملاعب الأطفال الداخلية أكثر وأكثر شعبية. خلال موسم الأعياد ، يمكن للوالدين اصطحاب أطفالهم إلى مدينة الملاهي للعب. تعرض الملاعب الداخلية المختلفة للأطفال الظروف الكافية. من خلال الامتياز في الصناعة والظروف العامة ، تفرض رسوم على حدائق مدن الدرجة الثانية. ليست منخفضة ، وعموما حوالي 50 دولار أمريكي ، وتسلق المرافق الترفيهية ، هو حب الأطفال ، طالما أن ارتداء قبعة صلبة يمكن أن يدخل ، يحظر الكبار في الداخل.

1385.jpg

بالنسبة لسكان المدن ، سوف يجلب الشتاء أطفالهم للسفر. هناك الكثير من الأطفال هناك ، لذلك أصبح الملعب الهدف المفضل. سوف يصبح السبب الرئيسي لتعزيز السوق. ومع ذلك ، لأن الملعب في الغالب اثنين أو ثلاثة إلى أربعة. لقد ألغى الطفل البالغ من العمر خمس سنوات المخاطر ويواجه مخاطر معينة في مهزلة الأطفال والدموع ، لذا فإن الإدارة تمثل أولوية.

1383.jpg

أسباب الظروف الصحية في الملعب أيضا تقييد تطوير الملعب. قال بعض الآباء إن صحة حديقة الأطفال مثيرة للقلق وقالوا إن هناك الكثير من الملاعب التي تحتاج إلى التواصل مع الأطفال كل يوم. لا يمكن لمرافق التطهير مواكبة. الأطفال لديهم بعض العادات الجيدة ، مثل وضع الأشياء في فمه ، لذلك من السهل أن تسبب أمراض الأطفال. لذلك يجب أن نجد علامة تجارية جيدة للانضمام.

1377.jpg

ومع ذلك ، من وجهة نظر رأس المال ، يعتقد الأشخاص المسؤولون أن المتنزهات الترفيهية للأطفال هي مشروع داخلي جديد. بشكل عام ، نماذج الأعمال بسيطة نسبياً وسهلة الإدارة ، ومن المرجح أن يطارد رأس المال الترفيه والتربية.  

1373.jpg

من منظور الكلام ، كل طفل نشط. التفاعل بين اللعبة والطفل يمكن أن يحسن بشكل كبير معدل نمو الطفل ومستوى الذكاء. دور الملعب هو من خلال الترتيبات العلمية واستخدام مثل هذا التوجيه المتبادل ، ولكن القدرة على تحسين اكتشاف الأطفال وحل المشكلات بشكل أفضل. من بيئة أكثر استرخاء ، تمارس طريقة تفكير الأطفال.

1364.jpg

في المستقبل ، مع التحسن المطرد لمستوى المدينة وزيادة عدد سكان الحضر ، ستكون ملاعب الأطفال عددًا معينًا من معدلات النمو السنوية. من وجهة نظر الإدارة ، سيكون هناك بلا شك رأس مال جيد.

1320.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة