ما هي مزايا وعيوب تقليد معدات التسلية الجديدة؟
- May 28, 2018 -

إن وجود كل صناعة له سببه الخاص. في بداية هذه الصناعة ، تم تعلمها من بعضها البعض وتقليدها. صناعة معدات الترفيه ليست استثناء. منذ ظهور صناعة معدات التسلية في الصين في 1980s ، تم تعلمها من تقليد المنتجات الأجنبية. خاصة خلال الفترة الأولى من تصميم وإنتاج كل نوع جديد من معدات التسلية ، سواء كان هذا الوضع مفيدًا أم لا:

1023.jpg

بادئ ذي بدء ، فإنه يحلل "فوائد" من جهاز تسلية جديد اقترضته من التقليد. مع ظهور منتج جديد ، كيف يمكننا أن نسمح بتطوير نفوذه بسرعة بين عامة الناس؟ فمن المؤكد أنها لا تنفصم عن الترقية. عززت الإشارة وتقليد الشركات المصنعة الأخرى المنتج إلى أقصى درجة وسرعة. مع زيادة المصنعين ، تحسنت شعبية وتأثير المنتجات. على سبيل المثال ، النوع الجديد من حفارات معدات الأطفال التي ظهرت للتو في العام الماضي ، جنبا إلى جنب مع الإنتاج وقد زادت الزيادة في الشركات المصنعة قنوات البيع والوعي السوق ، حيث تكمن أرباحها.

1024.jpg

ثم تحليل "عيوب" من أجهزة التسلية الجديدة الاقتراض من التقليد. عندما يتم تقليد منتج جديد أكثر من اللازم ، فإنه سيزيد من تشبع السوق ويقلل من القيمة السوقية والأرباح. عندما يزداد التشبع والقيمة السوقية والأرباح تنخفض إلى حد ما ، فإنه سوف يدفع تطوير المنتج إلى فترة الركود. خاصة بالنسبة لصناعة معدات التسلية ، سيتم استبدال المنتجات بأخرى جديدة. قد يكون العصر الذهبي لنوع جديد من معدات التسلية في السوق سنة أو سنتين أو حتى أقصر. إشارة الشركات الصانعة المفرطة والتقليد ستدفع المنتجات للدخول في الركود.

1025.jpg

مزايا وعيوب القيود المتبادلة والتأثير المتبادل. أين المخرج؟ أعتقد أنه يمكن استخدام نوع جديد من معدات التسلية لتعزيز تطوير المنتجات. ومع ذلك ، فإن التعلم والتقليد في نفس الوقت ليس مثل الانتحال ، واستيعاب مزايا الشركات المصنعة الأخرى ومن ثم الابتكار بحيث يمكن للمنتجات تلبية احتياجات السوق بشكل أفضل.

1026.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة