ما نوع معدات التسلية الجديدة المفضلة للأطفال؟
- Jun 04, 2018 -

ليست فضيحة أن معظم الأطفال لديهم شيخوخة جيدة. بعد كل شيء ، الفضول هو القوة الدافعة الرئيسية للتقدم البشري. ما نوع معدات الملعب الجديدة التي يحبها الأطفال ويستمرون في الحفاظ على نضارتها؟ هذه المشكلة هي بالتأكيد القضية الأكثر أهمية بالنسبة للعديد من ملاعب الأطفال والمصنعين الذين يركزون على معدات لعب الأطفال مثل تسلية التنين. تلخص السلسلة الصغيرة التالية بعض النقاط وآمال مساعدة الجميع.

1030.jpg

أولا وقبل كل شيء ، يجب أن يكون نوع جديد من معدات التسلية وظيفة توسيع كبيرة بحيث يمكن للأطفال المشاركة فيه وتقرر كيفية تشغيله. يتحكم الأطفال في المعدات بدلاً من ترك الأجهزة تتلاعب بالأطفال. يتعلم الأطفال من المبادرة. إذا تمكن الأطفال من اكتساب خبرة ناجحة من اللعب ، فسيكون لديهم شعور بالإنجاز. بعد فترة طويلة ، سيصبحون تدريجيا شخصا يتجرأ على مواجهة التحديات.

1031.jpg

ثانيا ، قيمة يان ليست مذنبة! هذا هو المجتمع برؤية. Cuteness هي ميزة لا يمكن للعالم كله أن يقاومها. يمكن للعبة جيدة دائمًا أن تجعل الأشخاص يشعرون بأنهم جديدون ومثيرون ، مثل الصوت الخاص واللمسات المختلفة والألوان الزاهية وبعض الأشكال الجميلة. يمكن استخدامها لتنشيط البصر والسمع والشم واللمس وغير ذلك. يمكن للأطفال أيضًا تعلم المفاهيم الأساسية للأشياء من خلال الألعاب: الحجم والوزن واللون والتوازن وما إلى ذلك. غالبًا ما يتعامل الأطفال مع الألعاب الرائعة. لفترة طويلة ، يزرع الأطفال بشكل طبيعي جمالياتهم الخاصة ، والتي هي أيضًا تعليم جمالي.

1032.jpg

ثالثاً ، يجب أن تكون شروط الأجهزة الخاصة بأجهزة لعب الأطفال مطابقة للمواصفات القياسية ، ويجب أن تكون المواد المختلفة المستخدمة ذات جودة عالية واتقان ممتاز وتفاصيل دقيقة. يبدو أنه درجات جيدة جدا ، ودهان المظهر متين ولا يتلاشى. رائعة هي مصداقية الشركة المصنعة!

1033.jpg

رابعا ، يتم تشجيع الوالدين على المشاركة. يحب الأطفال اللعب مع أشخاص من نفس العمر أو العائلة. لذا ، يجب أن يتيح نوع جديد جيد من معدات اللعب شخصين أو أكثر للعب معًا. ما هو أكثر أهمية هو أن الآباء والأطفال يمكن أن يلعبوا معا لتحسين الأداء. تفاعل الوالدين والطفل.

1034.jpg