لماذا تعتبر أجهزة التسلية الجديدة أكثر شعبية؟
- Apr 21, 2018 -

أجهزة تسلية جديدة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الصناعة. هذا يرتبط ارتباطا وثيقا بعادات الناس. بعد تشغيل أحد الأجهزة ، يحب العديد من الأشخاص تجربة أجهزة جديدة. بعد تشغيل جميع الأجهزة ، سيختارون. أحب أن ألعب عدة مرات ، لكنني مازلت أشعر بالملل بعد فترة طويلة. وهذا يتطلب حقن معدات جديدة في السوق لتلبية احتياجات السوق. هناك أيضًا عصر يتغير فيه كل شيء في كل مرة. التحديث سيكون أفضل بكثير من قبل ، وصناعة الترفيه ليست استثناء. هذا هو السبب أيضا في نوع جديد من معدات التسلية أكثر شعبية. بالطبع ، هناك أسباب أخرى. فيما يلي مقدمة موجزة عن الوضع التفصيلي للجميع.

1442.jpg بشكل عام ، مع تطور العصر ، يتم تحديث أي جهاز تسلية. حتى إذا لم يتغير الشكل الإجمالي ، ولكن التفاصيل تتغير باستمرار ، خاصة فيما يتعلق بأداء السلامة ؛ ولكن كما يدرك الناس صناعة الترفيه. مع معرفة المزيد والمزيد من المعرفة ، فإن التغييرات التي لا يمكن استبدالها بالعقاقير لم تعد قادرة على تلبية احتياجات الناس في الوقت الحاضر. لذلك ، يجب تغيير المعدات الجديدة من حيث أسلوب اللعب والتصميم ، ويجب أن يكون الناس أكثر استعدادًا للذهاب للحصول على تحديثات شاملة. جرّب معدات مختلفة للنمذجة وطريقة اللعب. هذا الوضع أمر جيد بالنسبة للصناعة بأكملها. يمكن تجديد ضمان استمرار التحسن ، سواء كان ذلك من السلامة أو تجربة ركوب الناس ، وسوف تستمر في الزيادة ، ولكن من وجهة نظر الشركات المصنعة انها قصة أخرى.

1441.jpg سوف يؤدي الإدخال المستمر لمعدات التسلية الجديدة إلى جعل الشركات المصنعة الفردية غير قادرة على مواكبة الإيقاع ويتم التخلص منه. عدد سنوات تطوير صناعة التسلية بأكملها ليس كثيرًا ، ولكن التخلص من دفعات من الشركات المصنعة يرجع إلى عدم مواكبة التقدم في التحديث. لذلك ، سيتم القضاء عليه من قبل السوق الكبيرة. خاصة في السنوات الأخيرة ، أصبحت المنافسة شرسة على نحو متزايد. إذا لم تحصل على معدات جديدة ، سيتم التخلص منها عاجلاً أم آجلاً. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على موطئ قدم قوي في الصناعة بأكملها ، يجب عليك التركيز على المعدات. في حد ذاته ، باستمرار تحديث معداتها لضمان الجودة ، ولكن أيضا الانتباه إلى تجديد النمذجة واللعب ، إلا بهذه الطريقة يمكننا أن نبرز تدريجيا في هذه الصناعة.

1440.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة