لماذا مصانع تسلية مختلفة لديها أسعار مختلفة من منتجات تسلية
- Apr 08, 2018 -

سعر المرافق الترفيهية هي واحدة من القضايا التي تثير قلق المستثمرين. السؤال الأكثر شيوعًا للعديد من المستثمرين عندما يأتون للتشاور مع المتنزهات هو: كم من المال يستثمره متنزه الأطفال؟ السبب في أن الشركات المصنعة للمعدات تسلية تحليل الفرق في سعر مرافق التسلية كبيرة.

1052.jpg

لنكون صادقين ، لا توجد أية إشارة عملية لهذا السؤال ، ومن الصعب الإجابة على قيمة عددية. لأن حجم ملعب الأطفال ، وتكوين المعدات ، والديكور ، وشكل المنافسة في السوق ، والاعتبارات التنموية طويلة الأجل ، وما إلى ذلك ليست واضحة ، من أجل الحصول على اقتباس دقيق ، أو فهم قدراتهم في تحديد المواقع والاستثمار. لقد حان المشكلة ، العديد من المستثمرين بالتسوق ، وتعلم بعض معدات الترفيه للأطفال تقدم مكلفة ، وبعضها أرخص؟ مع نفس المعدات ، لماذا هناك العديد من الاقتباسات المختلفة؟ مصنعي البطاريات الوفير القادمين يساعدونكم بالتفصيل ، ما هي العوامل التي تؤثر على سعر معدات لعب الأطفال وما نوع معدات لعب الأطفال التي يجب أن يختاروها؟

1053.jpg

تختلف المواد الأولية لمعدات لعب الأطفال: يتم تقسيم المواد من معدات اللعب للأطفال إلى أنواع كثيرة. في الوقت الحاضر ، المواد الشائعة في السوق هي ABS ، EVA ، EPP ، ABS ، وهكذا. يختلف سعر كل مادة ، وخصائص كل مادة مختلفة. بشكل عام ، تكون مواد حماية البيئة أكثر تكلفة من المواد العادية ، والمواد المستوردة أكثر تكلفة من المواد المحلية ، مما يؤدي إلى اقتباسات مختلفة لنفس المعدات.

1055.jpg

تختلف عملية إنتاج معدات التسلية: فكل مصنع له عملية إنتاج خاصة به ، وستكون لكل عملية إنتاج اختلافًا ، كما يختلف سعر المنتج أيضًا. مع أخذ معدات الحصن المشاع الشائعة كمثال ، من أجل ضمان سلامة المعدات ، ستضيف بعض الشركات طبقة أو طبقتين من التكنولوجيا في عملية اللحام في المفاصل ؛ على سبيل المثال ، عند الزوايا الحادة ، سيستخدم بعض المصنعين الإسفنج المرن ومواد أخرى للتغليف. منع الأطفال من التعرض للأذى. بشكل عام ، كلما كانت العملية أكثر تعقيدًا ، كلما زادت تفاصيل معدات لعب الأطفال ، ارتفعت قيمة العرض.

1057.jpg

معدات التسلية لديها تكوينات داخلية مختلفة: نفس النوع من معدات لعب الأطفال لديها تكوينات داخلية مختلفة. مثل الطائرات ذات التحكم الذاتي ، الخيول الفاخرة وغيرها من المعدات ، وتتكون من الملحقات ، والمظهر الزخرفي والمكونات الأخرى ، وأكثر المواد الخام التي تم تكوينها ، كلما كان ذلك أفضل ، ثم ارتفاع السعر المعروض. تختلف منطقة الملاهي للأطفال: بالإضافة إلى تأثير المواد والحرف والتشكيل وعوامل أخرى ، فإن حجم المنطقة هو أيضًا أحد العوامل التي تؤثر على سعر معدات التسلية للأطفال.

1059.jpg

تختلف فئات منتجات معدات اللعب: هذه هي العوامل التي تؤثر على سعر نفس النوع من معدات اللعب للأطفال. بالإضافة إلى هذه العوامل ، هناك بالطبع عامل واحد. توفر معدات التسلية المختلفة للأطفال أساليب تسعير مختلفة وأسعارًا مختلفة. إن ما يسمى ببضائع بنس واحد ، وبطبيعة الحال ، معدات لعب الأطفال أكثر تكلفة ، وأكثر تكلفة. ثم ، عند اختيار معدات لعب الأطفال ، يجب أن نختار أغلى واحد؟ في الواقع ، ليس بالضرورة. نختار المعدات التي تناسب معداتنا على أفضل وجه لضمان سلامة وموثوقية المعدات.

1066.jpg

استنادًا إلى العوامل المذكورة أعلاه ، فإن الاقتباس العام غير دقيق في التكوين الداخلي لمعدات لعب الأطفال التي لا تعرف الظروف المحددة واحتياجات المكان. وأخيراً ، نوصي أنه عند اختيار مورد لمعدات لعب الأطفال ، يجب على عملائنا فهم النقاط التالية: إنهم ليسوا جشعين للرخص: كما يقول المثل ، " رخيص ليس شيئًا جيدًا ، " لا تفكر فقط في السعر من معدات لعب الأطفال " الرخيصة " ، وتذكر أن معدات لعب الأطفال والأكثر أهمية هو أداء السلامة للمعدات ، يليها اختيار علامة تجارية جيدة. إن مخاطر أمن المنتجات الرخيصة مرتفعة إلى حد ما ، كما أنها تشكل عقبة كبيرة أمام العمليات المتأخرة.

1065.jpg

الجميع يريد الاستثمار في مشروع يمكن أن يحقق لنا أرباحًا أكبر ، واختيار معدات ملعب الأطفال الأكثر ملاءمة ، وفهم طريقة حساب السعر ، وشراء معدات اللعب الأكثر مناسبة للأطفال. يجب أن تبدأ معدات لعب الأطفال من التصميم والتخطيط بالتفكير من منظور العمليات ، لذا يجب الوقوف أكثر من منظور العملية طويلة الأجل والربحية ، والتشكيل الداخلي وتصميم الأنماط ، لأخذ التكوين المناسب لأماكن ومعداتهم الخاصة .

1068.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة