تسلية معدات فاخرة ركوب الخيل دائري والتاريخ
- Mar 05, 2018 -

دائري الحصان، واحد أكثر من اسم يشير إلى هذا النوع من المعدات، وعلى سبيل المثال: أحصنة طروادة وحصان الدوار، دائري، مرح الذهاب جولة وهلم جرا. هو أحد أجهزة اللهو، كما يوحي الاسم، دورة الحصان تدويرها، ولكن دوران واحد وليس الصورة، والآن جعله صعودا وهبوطاً مرة أخرى.

2SP6DKZisso.jpg

حصان سباق آلة، الرواية في المظهر، الملونة، مفضل للأصدقاء الشباب ركوب آلة اللهو. إيقاف الحصان بعد بدء دوران القرص الدوار موحدة، شكل نقل الخيول على طول صعودا وهبوطاً، حتى أن اللاعبين لديهم حصان عمودي السوط، ساحة المعركة جالوب الشعور. هذا المنتج مناسب لملعب بارك وقصر الأطفال، ساحة المعيشة، المجتمع وغيرها من الأماكن المكتظة. المنتج مصنوع من زجاج الألياف عززت المواد البلاستيكية، مع حماية البيئة والسلامة ومقاومة للتآكل، استقرار جيدة والخصائص الأخرى، ويمكن تخصيصها وفقا لظروف الموقع.

Carousel-1 (1).jpg

الهيئة الرئيسية مصنوعة من الفولاذ، الخيول المصنوعة من الزجاج الألياف عززت المواد البلاستيكية، مع حماية البيئة والسلامة، والمقاومة للتآكل، والاستقرار جيدة والخصائص الأخرى، ووفقا لظروف الموقع المخصص. نقل المواصفات: 8، 12، 16، 24، 36؛ يمكن تقسيم وفقا لدرجة الديكور إلى الحصان دورة بسيطة، ترف بدوره الحصان والحصان دورة الفاخرة. ووفقا للانتقال يمكن تقسيم وضع محرك الأقراص التالي والحصان على الحصان.

ويبدو أقرب دورة موثقة للحصان في الإمبراطورية البيزنطية. تحول البخار الأولى ظهرت في أوروبا في عام 1860. أنه لا يزال من الممكن أن نرى جميع أنواع تغيير الحصان الأماكن في جميع الأحجام من الملاعب ومراكز التسوق. في متنزه المجاني، سيكون هناك الخيول في الحديقة الترفيهية المجانية، المعروف "مذهلة التقلبات والمنعطفات"، التي تحركها القوى العاملة.

في أواخر القرن التاسع عشر في أوروبا، كانت هزاز معظم أصحاب المتاجر الخيول في الواجهة. ثم الناس الذكية طرح كرسي خشبي مع إطار خشبي ونفذت تحليقا فوق ذلك واستدار لهم. وبطبيعة الحال، الدائرة لا يتم تشغيل الخيول الخاصة بهم، ثم أخذت مطحنة كبيرة، وفي بعض الأحيان المهر الحقيقي، وهو في الواقع أحياناً حقيقية. في وقت لاحق، اخترع واط المحرك البخاري، محرك بخارى العالم كدافع. كما بدأت تغير الحصان إلى استبدال محرك بخارى كقوة دافعة جديدة. في 186 X، أوروبا فتحت مستعمرات في المهاجرين قارة أوروبا وأمريكا الشمالية التي تدفقت إلى قارة أمريكا الشمالية. الثقافة الأوروبية التي تلت أدت إلى تطوير المنتزه عبر الولايات المتحدة والطابع الرائد والربح للاستثمار والتحويل إلى ماليزيا، وما يعادل سوق العقارات في شانغهاي 2003.

Carousel-8.jpg

أخبار ذات صلة