كيف أثر الطقس على معدات التسلية في الحديقة
- Apr 16, 2018 -

سوف تؤثر درجة الحرارة حتما على أعمال معدات التسلية. بشكل عام ، سيتم وضع الرف الدائري وبعض معدات التسلية الجديدة على نطاق واسع في الهواء الطلق. عندما يكون الطقس حارًا ، أو عندما يكون الطقس باردًا ، سيحدث حتمًا بهذه الطريقة أو تلك. يحدث:

1006.jpg

موسم الصيف الحار هو موسم العواصف الرعدية. العديد من المرافق في الهواء الطلق لديها مكونات كهربائية وما شابه ذلك. يجب أن تكون هذه الاستعدادات جيدة لمنع المطر ، وذلك للتأكد من أن الأجزاء الأساسية لمعدات التسلية لن تصبح رطبة خلال اليوم الممطر. .

1007.jpg

في فصل الشتاء البارد ، يجب أن يتم التجمد من معدات التسلية في الهواء الطلق مثل الدوارات بشكل جيد. إذا لم تكن المعدة مهيأة بشكل جيد لمقاومة التجمد ، فستظهر حتمًا مجمدة. نتيجة لذلك ، تعطل المعدات ، إذا كنت لا تفعل العمل البارد ، يجب عليك ركوب. سيكون تدفق الناس قليلة جدا ، لذلك في فصل الشتاء البارد ، لا يمكن الاستغناء عن الموظفين ، فمن الضروري القيام بعمل جيد من الإصلاحات ، وتحدث مشاكل لا داعي لها.

1008.jpg

ولذلك ، فإن تأثير الطقس على أنواع مختلفة من معدات التسلية ، ومعدات اللعب في الهواء الطلق وغيرها من معدات لعب الأطفال أمر لا مفر منه.

1012.jpg

تشنغتشو الأسود الأسد معدات تسلية المحدودة متخصصة في تطوير معدات تسلية جديدة. تشمل معدات التسلية الكلاسيكية: كاروسيل ، وكرسي متحرك ، وسلسلة طائرات التحكم الذاتي ، وجزيرة Fighting Shark ، وعجلة فيريس ، والطائر UFO ، وسلسلة عربات القطار المختلفة مثل تنزلق الشرائح ، ومكوك صغير ، ومركبة دوّارة ، وقطار المحيط ، وما إلى ذلك. نوعية يشعر ممتازة ، ومرحبا بكم في تشنغتشو معدات مصنع الأسد الأسود للترتيب!

Name Card.jpg