ما نوع معدات لعب الأطفال الأكثر شيوعًا؟
- Apr 19, 2018 -

1. الانفتاح: الأطفال هم في مرحلة التطور الفكري ، وفكرهم غير محدد. لذلك ، يجب أن لا يكون لمعدات اللعب الجيدة للأطفال أي لعبة محدودة. يمكن للأطفال التفكير من مختلف الزوايا واستكشاف طرق مختلفة للعب. يملأ الأطفال دائما بالفضول. انهم يحبون استخدام الخيال للعب مع ألعابهم وخلق ألعاب جديدة.

1038.jpg

2 ، من خلال تصميم العمر: الأطفال من مختلف الأعمار لديهم فرق كبير في ذكائهم والقدرة على العمل ، وأطفال أكبر يلعبون معدات تسلية منخفضة المستوى جدا يشعرون بالملل ، والأطفال الصغار يلعبون صعوبة في تشغيل المعدات سوف يشعرون أنه من الصعب السيطرة عليها وسوف يسبب الإحباط لقلوبهم الشباب وسوف يقلل كثيرا من حماسهم. لذلك ، يجب تصميم معدات اللعب الجيدة للأطفال لمختلف الأعمار.

1040.jpg

3. آمنة وغير ضارة: بما أن الوعي الذاتي لحماية الأطفال ومقاومتهم للجسم ضعيفة للغاية ، فإن التصميم الجيد لألعاب الأطفال سيكون معقولاً جداً ، الأجزاء ستكون قوية جداً دون أن تسقط ، والسطح سيكون ناعماً بدون أشياء حادة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختيار معدات اللعب الجيدة للأطفال هو صديق للبيئة وآمن ، ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة ، ولا يستخدم مواد قابلة للاشتعال.

1041.jpg

4. القدرة على نطق الحواس: الأطفال يأتون إلى هذا العالم قريباً ولديهم اهتمام قوي بكل شيء ، إذا كانت معدات لعب الأطفال كافية للمفردات الحسية ، مثل: أصوات خاصة ، أحاسيس اللمس المختلفة ، ألوان زاهية وبعض المفضلات الأشكال ، يمكن استخدامها لرؤية الأطفال والسمع والشم واللمس وهلم جرا. دع الأطفال يحصلون على فهم معين لهذا العالم في عملية اللعب.

1042.jpg

5 ، يسمح للأطفال بالعمل بشكل مستقل: على الرغم من أن قدرة الطفل على التدريب العملي ليست قوية ، إلا أنهم على استعداد تام لتشغيل أياديهم. لذلك ، يجب أن تكون معدات لعب الأطفال التي يمكن تشغيلها من قبل الأطفال أكثر شعبية.

1047.jpg

6 ، جيد التصنيع: يجب أن تكون جودة معدات اللعب للأطفال مشكلة من وقت لآخر ، وهذا لن يؤثر فقط على أعمال المشغل ، ولكن أيضا سيجعل الأطفال يلعبون بجد ، وخيبة أمل كبيرة ، وبالتالي يختارون اللعب في ملاهي الأطفال الأخرى ، العميل هذا خسر بهدوء.

1048.jpg

7 ، يمكن أن تلعب معا المزيد من الناس: الأطفال يحبون اللعب مع الأطفال أو الآباء ، لذلك يجب أن تكون قادرة على السماح للعب أكثر من شخصين اللعب.

1023.jpg